في الحب والحرب كل شئ مباح

الأحد، 29 يوليو 2012

نافورة دبى الراقصة




" موقع نـافورة دبي الراقصة " .. Dubai Fountain

تقـع من الجـزء الامـامي من برج خـليفة .،
وهـي أسطـوره مائيـه راقصـه جذابه في وسط منـطقة بـرج خليفة .. 

 وهي واحده من اطـول النـوافير الموجوده في العـالم .. والتي تتجـاوز نافوره بيلاجيو المعروفه في لاس فيغـاس ..

 فإن نافوره دبي يتـجاوز طولها 275 متر وهو ما يزيد طوله لملعبين لكرة القدم وهي اطول بنسبة 25% من نافوره لاس فيغـاس ..
والجميل في الامـر .. انه يمكن النظر الى نوافير دبي لأكثر من 200 ميل في الفضـاء الخارجي او افقيا اذا كان لديك خط واضح للرؤيه .. 

 ويمكن للنوافير تتناغم بانسجام مع بعضها البعض في اقصى ارتفاع 150 متر وهو ما يعادل لمبنى يتكون من 50 طابقا .. 

 نافوره دبي الراقصه صممت من قبل شركة ويتد وطورتها شركة اعمار يمكنها رش 2200 قالون من الماء في الهواء في أي لحظه ..
واكثر 6600 ضوء و ب 25 لون يمكن رؤيتها عن انطلاق رشاشات النافوره والتي يمكن رؤية هذا الابداع الحركي في المياه وجمال تنساق الاضواء في النافوره التصاعدي والتي يمكن رؤيتها في الهواء باكثر من 20 ميلا


وشوفوا الصووووووووور































============= نفسي اعملك حاجة يا بلدي نفسي اعملك حاجة اكيد حاجه تساوي مقامك عندي بيها تكون احزانك عيد _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ نفسي تكوني فى اجمل صورة علشان فعلا تستاهليها نفسي تكون رايتك منصورة دايما دايما على اعاديها _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ نفسي اعملك قلبي سفينه تبقى فى بحر الحزن دليلك _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ لو كلنا مطرح ما نكون ادينا بحب واخلاص اسم بلدنا هيملا الكون وتعيشي دايما رافعة الراس _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

ليست هناك تعليقات: